متابعة ضبط الحدود الترابية للدوائر الانتخابية بالمنستير

تتويجا لسلسلة الزيارات التى شملت مختلف ولايات الجمهورية بهدف متابعة مدى تقدم الأشغال الميدانية

للفرق المكلفة بضبط الحدود الترابية للدوائر الانتخابية المحلية، تحول عشية هذا اليوم الأربعاء 7 جوان 2023 فاروق بوعسكر، رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى ولاية المنستير حيث تم استقباله والوفد المرافق له من طرف الوالي وعقد جلسة عمل بين الجانبين بمقـــــــر ولاية المنستير.

و قد تولى الهيئة في مستهل الجلسة تقديم اهم محاور و مقاصد المشروع الوطني للتحديد الترابي للعمادات و استعراض المستويات المتقدمة التى بلغتها العمليات الميدانية في جميع ولايات الجمهورية.

كما أكد على الاهمية التي يكتسيها هذا المشروع الوطني الذي سيعود بالفائدة على الجميع وسيفضي لأول مرة في تاريخ البلاد، الى ضبط حدود 2085 عمادة بشكل رسمي ودقيق وسيساهم في تعزيز برامج التنمية في الجهات وتعبيد الطريق أمام الاستحقاقات الانتخابية المقبلة واستكمال باقي المؤسسات الدستورية وخاصة الغرفة البرلمانية الثانية.

 هذا وقد تم إختتام أشغال الجلسة بزيارة إلى قاعة العمليات المركزية التي وضعتها الولاية على ذمة المشروع لمواكبة اشغال فرق العمل الميدانية وإعداد المحاضر والبطاقات الوصفية وعقد نقطة اعلامية في مقر الولاية تحول بعدها الجميع إلى نقطة التقاء بين عمادة منزل نور و عمادة زاوية قنتش لمعاينة سير عمل أحد الفرق الميدانية المكلفة بعمليات المسح وضبط الحدود الترابية للعمادات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115