كاتب عام النقابة الأساسية بمستشفى الأطفال باب سعدون ينفي اعتداءه على احد إطارات المستشفى

قال كاتب عام النقابة الأساسية بمستشفى الأطفال باب سعدون فيصل الهذلي الجمعة 8 جويلية 2016 لـ"المغرب" إن أخصائية نفسية تعمل بالمستشفى حاولت الاعتداء عليه بعد شتمه مما دفعه إلى الدفاع عن نفسه وذلك على خلفية قرار إيقافها عن العمل بسبب إشكال لها مع المدير العام للمستشفى.

وأضاف الهذلي انه كان له معها لقاء في مارس الماضي حيث طلبت مساعدته وهو لم يستطع لان القانون يمنعه من ذلك بسبب عدم انطواء سلك الأخصائيين النفسيين تحت النقابة الأساسية بل يتبع نقابة أخرى في المستشفى مؤكدا انه لم يلتق بها منذ ذلك الوقت.

وفي ذات السياق أكد كاتب عام الجامعة العامة للصحة عثمان جلولي في تصريح لـ"المغرب" أن الإشكال القائم بين كاتب عام النقابة الأساسية بمستشفى الأطفال باب سعدون والأخصائية النفسية بنفس المستشفى قيد التسوية منددا بمثل هذه الإشكاليات التي تضرب سمعة الجامعة الذين يحاولون الحفاظ على سمعتها جاهدين حسب تعبيره.
و يذكر أن عددا من أعوان مستشفى الأطفال بباب سعدون نفذوا اليوم وقفة احتجاجية اثر تعرض احد الإطارات للعنف من طرف الكاتب العام نقابة المستشفى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115