بلدية تونس تشارك في لقاءات الهجرة النظامية الدائرية بايطاليا

شارك منير الصرارفي المساعد الاول لشيخة المدينة و حاتم بن قديم رئيس ديوان بلدية تونس في لقاءات النظراء في اطارتنفيذ مشروع MENTOR 2

الذي يعنى بالهجرة النظامية الدائرية من خلال توفير فرص القيام بتربصات مهنية صلب مؤسسات اقتصادية ايطالية في كل من مدينتي ميلانو و تورينو لفائدة الشباب و الكفاءات من تونس و المغرب.
و يقدم هذا المشروع صيغة جديدة من صيغ الهجرة النظامية المتاحة وفقا للقانون الايطالي و الذي يعمل مختلف الشركاء من تونس و المغرب و ايطاليا على انجاحه في اطار الجهود الرامية الى الحد من الهجرة غير النظامية و التعريف باليات الهجرة النظامية.
هذا و قد تم في اطار هذه المشاركة عقد لقاء ثنائي جمع المساعد الاول و رئيس الديوان ميشالا فافارو النائبة الاولى لرئيس بلدية تورينو حيث مثل هذا اللقاء مناسبة للتباحث حول سبل تفعيل اتفاقية التعاون المبرمة بين المدينتين منذ سنة 2015 بما يدعم روابط الصداقة و التعاون القائم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115