تـواصل مبادرة سنة النظافة في ولاية باجة

في إطار مبادرة سنة النظافة 2023 وتجسيما لمخرجات جلسة العمل المنعقدة بمقر معتمدية باجة الشمالية يوم 15 فيفري 2023 ،

وتبعا لتشخيص أماكن تناثر النفايات البلاستيكية و الخفيفة الملقاة بالأماكن العامة وكذلك النقاط السوداء والنفايات المنزلية والمشابهة ، قامت مصالح بلدية باجة بالتنسيق مع مصالح الإدارة الجهوية للبيئة بحملة نظافة بالمنطقة الأثرية قصرباردو بالشراكة مع معتمدية باجة الشمالية والإدارة الجهوية للصحة والإدارة الجهوية للتعليم و الديوان الوطني للتطهير. و يندرج هذا التدخل في إطار التحسيس والتوعية بأهمية المحافظة على البيئة والنظافة العامة، وتعزيز السلوكيات الإيجابية لدى المواطنين تجاه المحيط . كما يهدف إلى توفير بيئة نظيفة وصحية للسكان، وتحسين وجودة الحياة.

كما تجدر الإشارة الى أن مبادرة ستة النظافة تهدف الى تعزيز الوعي البيئي لدى الأفراد وزيادة مشاركتهم في الجهود البيئية العامة في المستقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115