امضاء مذكرة تفاهم بين القطب التكنولوجي سيدي ثابت والمؤسسة الدولية الاسلامية لتمويل التجارة

تم اليوم الجمعة 3 مارس 2023 التوقيع على مذكرة تفاهم بين القطب التكنولوجي سيدي ثابت

والمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة وفقا لبلاغ صدر عن وزارة الاقتصاد و التخطيط .

وتخص المذكرة التعاون بشأن تنفيذ البرامج التدريبية وبناء القدرات في مجال البيوتكنولوجيا المطبقة في الصحة والصناعات الصيدلانية المدرجة في إطار "برنامج جسور التجارة العربية الافريقية".

ونوه وزير الاقتصاد سمير سعيّد بالمناسبة بمستوى التعاون القائم بين تونس والمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، التي تمثل شريكا قويا لتونس على المستوى المالي والفني وذلك باعتبار ما تقدمه من تمويلات لدعم أنشطة عدد من المؤسسات الوطنية الناشطة في قطاعات استراتيجية على غرار قطاعات الطاقة والصناعات الكيميائية والتكرير، مؤكدا على الثقة المتبادلة التي تميز العلاقة بين الجانبين وعلى الحرص المشترك لمزيد تعزيز التعاون وتنويعه خاصة في هذه الظرفية الصعبة على المستوى المحلي والدولي.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115