اعوان المركز الوطني للاعلامية يحتجون 5 ايام متتالية

في ظل تجاهل سلطة الإشراف لمطالبها يواصل أعوان المركز الوطني للإعلامية تنفيذ وقفات احتجاجية التى

انطلقت اليوم الإثنين 20 فيفري 2023 لتتواصل 5 أيام وذلك بساعة واحدة في اليوم للمطالبة بإمضاء جميع الاطر التعاقدية للمشاريع التي بدون اتفاقية ممضاة على غرار (المعرف الوحيد، ء-هوية، منظومة الدعم، (OFFICE 365 في إطار القانون (منشور عدد 4 المؤرخ في 1 جوان 2020).

وتأتي هذه الخطوة لضمان مداخيل المركز وضمان ديمومة المؤسسة. كما طالب الأعوان بالعدالة الاجتماعية من خلال المساواة في الأجر والامتيازات وكذلك المنافع الاجتماعية على غرار المراكز المماثلة له، نظرا لتدهور الوضعية المادية والمعنوية للإطار التقني مما انجر عنه العديد من الاستقالات.

ويعتبر المركز الوطني للإعلامية مؤسسة عمومية ذات صبغة غير إداريّة، لها الشخصية المدنية والاستقلالية المالية تحت إشراف وزارة تكنولوجيات الاتصال.

وللمركز استقلال مالي وميزانية خاصة به تمول من المشاريع التي ينجزها أو الخدمات التي يقدمها للوزارات والمؤسسات العمومية بعد إمضاء اتفاقيات في الغرض وفوترتها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115