الطبوبي: حضور ومشاركة استر لانش في التحركات العمالية ليس استقواء بالاجنبي

نفى نور الدين الطبوبي اليوم الاحد 19 فيفري 2023 ان يكون حضور استر لانش الأمينة العامة لاتحاد النقابات

الأوروبية ومشاركتها في تحركات عمالية بتونس استقواء بالأجنبي مشددا على انه كان رسالة دعم ومساندة وتضامن مع المنظمة الشغيلة، مشيرا الى ان الاتحاد يشهد هجمات وتشويهات ومحاولة إظهاره كمنظمة متكلسة ترفض الإصلاح.
ونقل موقع “الشعب نيوز” التابع للاتحاد عن الطبوبي قوله خلال اشرافه صباح اليوم على افتتاح المؤتمر العادي للجامعة العامة لأعوان وموظفي وزارة الداخلية والعُمد “حضور لانش كان رسالة دعم ومساندة وتضامن وليس كما رُوّج له بأنه استقواء بالأجنبي” مضيفا “نحن لا نستقوي بأحد… نحن نستقوي بمبادئنا و تاريخنا و بمناضلينا والتضامن النقابي الدولي وبدروس قدمها النقابيون في العالم ودفعوا فيها الغالي والنفيس ودخلوا من أجله السجون”.

وأكد أن التضامن النقابي الدولي شرف لكل نقابي في العالم وأن الاتحاد كان دائما قبلة النقابات الدولية موضحا أن المنظمة “ستبقى صامدة مهما مارسوا من تشويهات وشيطنة وفبركة ملفات مثلما وقع في الستينات والسبعينات والثمانينات” مبرزا ان الاتحاد بقي صامدا قويا وأن كل من فبرك ملفات رحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115