وزير الشؤون الاجتماعية يعقد جلسة عمل مع الملحقين الاجتماعيين بباريس

عقد مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية اليوم السبت 18 فيفري 2023 بمقر القنصلية العامة للجمهورية

التونسية بباريس جلسة عمل مع الملحقين الاجتماعيين، وذلك بحضور رفيق بن إبراهيم رئيس الديوان و محمد المنصوري المدير العام لديوان التونسيين بالخارج و رضا غرسلاوي القنصل العام بباريس و فتحي الهويملي مدير المركز الثقافي والاجتماعي بباريس (دار التونسي) و فتحي بن رمضان الملحق الاجتماعي ببنتان و عز الدين الضوايفي الملحق الاجتماعي بباريس.
ووفق بلاغ لوزارة فقد تم خلال هذه الجلسة استعراض أهم التدخلات الاجتماعية للملحقين الاجتماعيين تجاه أبناء الجالية التونسية المقيمة بباريس، مثمّنا دورهم الريادي في الاحاطة ورعاية أبناء تونس بالخارج ومساعدتهم على تجاوز الاشكاليات التي تعترضهم ببلدان المهجر.
وأكد مالك الزاهي بالمناسبة أن دور الملحق الاجتماعي يتمثل في تأمين التواصل بين التونسيين بالخارج وتونس وذلك من خلال تشجيعهم على الاستثمار بوطنهم وتعريفهم بإجراءاته وأهم الامتيازات المسندة لفائدتهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115