على متنها 51 مسافرا و13 سيارة: وصول الرحلة الثانية للخط البحري طرابلس جرجيس

شهد الميناء التجاري بجرجيس صباح اليوم الجمعة 17فيفري 2023

وصول الرحلة الثانية للخط البحري الرابط بين مينائي طرابلس و جرجيس وعلى متنها 51مسافرا و 13 سيارة بعد ان وصلت يوم الإثنين الماضي الرحلة الاولى.

وبخصوص الافاق المستقبلية لهذا الخط البحري، سيتم عقد جلسة عمل مع مسؤولي فضاء الانشطة الاقتصادية بجرحيس حول افاق التعاون بين كل الاطراف ذات العلاقة. و ينتظر ان يتم في الفترة القادمة تنظيم يوم اعلامي للترويج لمميزات وخصوصيات هذا الخط الذي سيدخل في فترة لاحقة مجال المبادلات التجارية بين ميناء طرابلس والميناء التجاري بجرجيس، وفق ما نشرته شمس اف ام.
وأعرب كريم دمق المدير التجاري لشركة تبرورة لمراسل شمس اف ام عن امله ان يرتفع عدد المسافرين في قادم الرحلات وبالتالي ضمان ديمومة هذا الخط البحري الذي انطلق برحلتين في الاسبوع يومي الاحد والخميس انطلاقا من ميناء طرابلس و الاثنين والجمعة انطلاقا من ميناء جرجيس.
وفي سياق متصل افاد نبيل الهمامي صاحب شركة وجاة للسفر والسياحة وهي الشركة الوحيدة المسؤولة عن عمليات بيع التذاكر والحجز انه تم اقرار تخفيضات ب25 بالمائة للمسافرين بمناسبةالرحلة الثانية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115