الزاهي يشرف على جلسة عمل لمتابعة برنامج التعلّم مدى الحياة على المستوى الجهوي والمحلي

أشرف مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية صباح اليوم الأربعاء 08 فيفري 2023 بمقر الوزارة، على جلسة عمل خصصت لمتابعة برنامج

التعلّم مدى الحياة على المستوى الجهوي والمحلي، وذلك بحضور رفيق بن إبراهيم رئيس الديوان و علي فالحي المدير العام للمركز الوطني لتعليم الكبار وكل المنسّقين والمتفقّدين البيداغوجيين لتعليم الكبار بكل ولايات الجمهورية.

وأكّد الوزير بالمناسبة على ضرورة تفعيل الإطار المرجعي للتعلّم مدى الحياة، مبديا استعداد الوزارة لمزيد دعم هذا البرنامج باعتباره مشروع دولة ووضع الإمكانيات اللاّزمة لتجاوز كل الصعوبات.
وأثنى مالك الزاهي على المجهودات المبذولة ميدانيا ومن أهمها تركيز مراكز نموذجية للتعلّم مدى الحياة بكل الولايات، داعيا المنسّقين والمتفقدين البيداغوجيين لتعليم الكبار إلى ضرورة المتابعة الدورية لعمل هذه المراكز.
كما أكّد الوزير أن تسوية وضعية المتعاقدين محل متابعة مستمرة مع رئاسة الحكومة وسيتم إنهاء كل أشكال العمل الهشّ قريبا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115