وزارة الصحة: قافلة صحية متعددة الاختصاصات في ولاية مدنين

تحت إشراف وزارة الصحّة، نظّمت جمعيّة "One day One dream" قافلة صحّية متعدّدة الإختصاصات بولاية

مدنين يوم السّبت 04 فيفري 2023 بمشاركة فرق طبّية وصحّية من القطاعين العمومي والخاصّ وبالتّنسيق مع السّلط الجهوية والمحلّية والهلال الأحمر التّونسي.

وأمّنت القافلة التّي توزّعت خدماتها على المستشفى الجامعي بمدنين والمستشفى المحلّي ببني خداش ومستشفى "الصادق المقدّم" بحومة السوق بجربة أكثر من 1700 عيادة طبّية شملت اختصاصات القلب والشرايين وأمراض النّساء والتوليد وطبّ العيون والأمراض الجلديّة وأمراض الغدد والسكّري وأمراض المعدة وأمراض العظام والمفاصل إلى جانب التّصوير الطبّي والكشف بالأشعّة.

كما تمّ بالمناسبة إجراء عدد من العمليات الجراحيّة للأطفال بالمؤسسات الصحّية العموميّة فضلا عن 30 تدخّلا جراحيّا على العيون لإزالة الماء الأبيض وتركيب العدسات بمصحّة خاصة بجربة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115