تنصيب معتمدة البطان الجديدة آمال حولي

أشرف والي منوبة محمد شيخ روحه صبيحة امس الخميس 26 جانفي 2023 بمقر معتمدية البطان وبحضور الكاتب العام للولاية أنس عبد الهادي معتمد وادي الليل

والبطان بالنيابة إسكندر الطالبي ورئيس بلدية البطان واصف المديوني وثلة من الاطارات الإدارية والأمنية والعمد على موكب تنصيب السيدة آمال حولي معتمدة البطان الجديدة.
تقدم الوالي بالشكر لمعتمد البطان بالنيابة إسكندر الطالبي على المجهودات الإضافية المبذولة وتعاونه على جميع المستويات طيلة فترة إدارة شؤون معتمدية البطان.
كما توجه بعبارات التهاني للمعتمدة الجديدة على الثقة التي نالتها للاضطلاع بهذه المهمة متمنيا لها التوفيق والنجاح في مهامها، مبرزا الدور الكبير المنوط بعهدتها في مزيد تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية بمنطقتها من خلال العمل الميداني والقرب من المواطنين والإنصات إلى مشاغلهم و العمل على فضها بالتنسيق المشترك مع مختلف الهياكل الجهوية والمحلية وأيضا مكونات المجتمع المدني وذلك في سبيل خدمة المواطن والصالح العام والجهة ككل.
ومن جهتها أعربت معتمدة البطان الجديدة عن تقديرها الكبير للشرف الذي نالها بتقلدها خطة معتمدة البطان مؤكدة عزمها على العمل والاجتهاد في خدمة المنطقة ومواطنيها والعمل على المساهمة في تعزيز جودة الحياة بالمنطقة بالتنسيق المشترك مع مختلف الأطراف المتداخلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115