تونسي مقيم بالخارج يتبرع بمنحة قيمتها 5 مليون دولار لتدريب أستاذة طب وباحثين تونسيين

مول الطالب التونسي السابق بجامعة هارفارد حازم بن قاسم منحة لفائدة الأساتذة والأطباء والباحثين من تونس الذين يرغبون في أن يصبحوا قادة

في المجال الصحي والبحوث الطبية، وهي فرصة لتوسيع مهاراتهم التعليمية في المجال الطبي والتدريس بأعلى المعايير مما سيمكن من تحسين الخدمات لفائدة المرضى في تونس وخارجها، وفق مانشره ديوان التونسيين بالخارج على صفحته الرسمية الجمعة 27 جانفي 2023.

وقال عميد التعليم الخارجي في كلية الطب في هارفارد ديفيد روبرتس « إن التزام حازم بن قاسم الراسخ بدعم الطب سيساهم في تعزيز الرعاية الصحية وتحسين الصحة والرفاهية في تونس".
واكّد د. حازم بن قاسم أن هذا التمويل يهدف إلى تعزيز قطاعي الصحة والبحوث الطبية في تونس وحصول التونسيين فيهما على أفضل تدريب وخبرة آملا في أن يتم تطبيق هذه المهارات والمعارف في تونس وفي أفريقيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115