الكنام يطلق حملة تحسيسية للتعريف بمنصته الالكترونية بـ23 مركز بـ18 ولاية

أفاد المكلف بالإعلام والناطق الرسمي باسم الصندوق الوطني للتأمين على المرض، إيهاب بن سالم، اليوم الأربعاء 25 جانفي 2023،

أن الصندوق أطلق منذ مطلع الأسبوع الجاري حملة تحسيسية للتعريف بالمنصة الالكترونية e-cnam بـ 28 معتمدية تابعة لـ 18 ولاية. وأضاف، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للإنباء، أن ثلاث وحدات متنقلة تابعة للصندوق ستتوجه طيلة فترة الحملة التحسيسية من 23 جانفي الى 10 فيفري القادم إلى 23 مركزا تابعين للصندوق الوطني للتأمين على المرض بالولايات المعنية. ولفت الى أن الحملة انطلقت بمركز التأمين على المرض بتونس 1 وستختتم يوم 10 فيفري بمراكز صفاقس الشرقية وتوزر.

وبيّن أن الفرق المتوجهة من الإدارة المركزية وبعض مراكز التأمين على المرض ستتولى الانتصاب بجانب المقرات لتأمين خدمات للمواطنين خاصة بالتعريف بالمنصة والتسجيل فيها. وقدّم لمحة عن المنصة التي انطلقت منذ سنة 2021 في تقديم الخدمات منها تتبع الملفات المودعة لبطاقات استرجاع المصاريف وتتبع مطالب الأدوية الخصوصية واستخراج الموافقة المسبقة للأدوية للتوجه بها نحو مصحات الضمان الاجتماعي. وأعلن أن الصندوق سيقوم في الأسبوع الجاري بإضافة خدمة متابعة السقف السنوي من طرف المنخرطين.

وذكر أن المنصة تشهد منذ إطلاقها إلى اليوم انخراط 49 ألفا و 407 منخرط وهو رقم اعتبره المكلف بالإعلام دون المأمول، معبرا عن أمله أن يتضاعف عدة مرات عبر الحملة التحسيسية. وأشار إلى أن عدد المنخرطين في الصندوق الوطني للتأمين على المرض يبلغ حوالي 3 ملايين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115