المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية يساند الاساتذة النواب

يخوض الأساتذة النواب منذ مفتتح السنة الدراسية سلسلة من التحركات الاحتجاجية دفاعا عن حقهم في تسوية وضعيتهم المهنية التي بقيت تراوح مكانها.

و رغم تعدد الجلسات التفاوضية مع وزارة التربية التي، و في كل مرة , تتنصل من مسؤوليتها و تنقلب على الاتفاقيات السابقة مما ولد شعورا عاما بان السلطة غير جادة في تسوية هذا الملف بصفة جذرية و لعل ميزانية 2023 خير دليل على ذلك.
واعلن المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية عن مساندته المطلقة للأساتذة النواب في نضالاتهم المشروعة من اجل تسوية عادلة تقطع مع اليات التشغيل الهش وتحفظ كرامتهم.
وندد بسياسة المماطلة والتسويف التي تنتهجها السلطة في التعاطي مع هذا الملف القديم الجديد.ودعا سلطة الاشراف الى التحلي بالجدية عند تناول هذا الملف والبدء الفوري في تطبيق الاتفاقيات السابقة في إطار مبدا استمرارية الدولة.
كما دعال جميع القوى الحية الى مساندة الأساتذة النواب في تحركاتهم المشروعة.
......

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115