الحماية المدنية مجمل التدخلات المسجلة اثر تساقط الثلوج بمختلف ولايات الجمهورية

أعلن المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للحماية المدنية عن مجمل التدخلات المسجلة اثر تساقط الثلوج بمختلف ولايات الجمهورية

من يوم 22 جانفي 2023 على الساعة 06.00 إلى غاية يوم 23 جانفي 2023 على الساعة 06.00 : في معتمدية عين دراهم من ولاية جندوبة، إزاحة سيارة عالقة بالثلوج بمنطقة التباينية وإزاحة 04 سيارات عالقة بالثلوج بمنطقة فج الأطلال وإسعاف ونقل مسنة تبلغ من العمر 78 سنة لها توعك صحي من منطقة سيدي عبد الله إلى المستشفى المحلي بالجهة وإزاحة 05 سيارات عالقة بالثلوج وسط المدينة إلى جانب مساعدة 03 أشخاص على العبور وسط المدينة وإيواء عائلة تتكون من 04 أفراد بدار الشباب عين دراهم إثر سقوط جزء من سقف منزلهم الكائن بحي الخضراء .

كما تمّ إسعاف ونقل امرأة تبلغ من العمر 35 سنة لها توعك صحي من حي الرماية إلى المستشفى المحلي وإسعاف ونقل فتاة بالغة من العمر 26 سنة لها توعك صحي من مفترق نور العين إلى المستشفى المحلي وإسعاف ونقل طفل عمره 03 سنوات له توعك صحي من منطقة السلايمية إلى المستشفى المحلي فضلا عن إزاحة سيارة ذات ترقيم أجنبي عالقة بالثلوج من أمام ثكنة الجيش الوطني وإيواء عائلة تتكون من 03 أفراد بمنزل أقاربهم بفرنانة وإيواء إمرأة عمرها 55 سنة بالمركب الرياضي . كما تمّ إيواء أجنبيين اندونيسيين بالمركب الرياضي مع معاينة جثة لمسنة بالغة من 77 سنة بمقر سكناها الكائن بحمام بورقيبة وتسليمها إلى أهلها..

أما في معتمدية بلطة بوعوان، فقد تمت إزاحة الثلوج من طريق العام وسط المدينة . وفي معتمدية غار الدماء ، تمت معاينة جثة لشيخ عمره 75 سنة بمقر سكناه الكائن بحي الشهيد وتسليمه إلى أهله إلى جانب إيواء 49 شخص بكل من مركز الاصطياف والمدرسة الابتدائية عين سلطان اثر تعطب حافلتهم كما تم إسعاف ونقل اثنين منهما لهما توعك صحي إلى المستشفى المحلي .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115