قبل يوم من الاضراب وبعد جلسة التفاوض المرتقبة: جامعة النقل تعقد الثلاثاء المقبل ندوة صحفية للكشف عن آخر المستجدات

أعلنت الجامعة العامة للنقل على صفحتها الرسمية على الفايسبوك اليوم السبت 21 جانفي 2023 أنه من المنتظر ان يعقد

مكتبها التنفيذي ندوة بمقر الإتحاد الجهوي للشغل تونس بنهج اليونان و ذلك يوم الثلاثاء 24 جانفي 2023 بداية من الساعة العاشرة صباحا (10:00)، ندوة تأتي بعد يوم من جلسة التفاوض المقررة يوم الاثنين المقبل مع وزارة النقل والتي سيتحدد خلالها مصير الاضراب اما المضي فيه او إلغائه. هذا وتستعد الجامعة قبل انعقاد هذه الجلسة لمزيد رص الصفوف لإنجاح الإضراب العام القطاعي المزمع تنفيذه يومي 25 و26 جانفي 2023 من خلال عقد ندوات الاطارات، وقد انعقدت اليوم بمقر الإتحاد الجهوي للشغل بتونس ندوة للإطارات النقابية للنقل و ذلك تحت إشراف كل من وجيه الزيدي الكاتب العام للجامعة العامة للنقل وجبران بوراوي الكاتب العام للإتحاد الجهوي للشغل بتونس .

حيث عبر الجميع عن اشد إستعدادهم لإنجاح الإضراب العام القطاعي للنقل ، كما تم الإتفاق على ان تظل ندوة الإطارت في حالة إنعقاد .
هذا نبهت الجامعة في بيان لها سابق، وزارة الإشراف من اتباع سياسة التضييق على الحق النقابي بإتخاذ إجراءات جائرة وغير قانونية منافية للاتفاقيات ومعايير منظمة العمل الدولية عبر إصدار تساخير غير قانونية . ودعت كافة منظورينا بالقطاع إلى عدم تسلّم التساخير و رفض تطبيقها و الإلتزام بقرار الهيئة الإدارية القطاعي للنقل الداعية للإضراب العام القطاعي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115