وزارة التعليم العالي: الإعلان الاولي لقبول الترشحات لإنجاز مشاريع بحث وتجديد في اطار التعاون التونسي الالماني

افادت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السبت 21 جانفي 2023 عن اطلاق الاعلان الاولي لطلب الترشحات

لتمويل مشاريع بحث وتجديد تشاركية تجمع هيكل بحث علمي ومؤسسة اقتصادية من كلا البلدين « TUNGER 2+2 projects » بالاشتراك مع الوزارة الفيدرالية للتعليم والبحث العلمي الألمانية.
واضافت الوزارة على موقعها على شبكة الانترنات ان المبادرة تندرج في إطار التعاون التونسي الألماني في مجال البحث والتجديد والرامي الى دفع الشراكة بين هياكل البحث والمحيط الاقتصادي عبر تثمين نتائج البحث العلمي مشيرة الى ان اخر اجل لتقديم الترشحات سيكون يوم 27 مارس 2023.
واوضحت ان المشاريع المؤهلة يجب أن تتضمن على الأقل هيكل بحث ومؤسسة من تونس وهيكل بحث ومؤسسة من ألمانيا مشيرة الى ان الأفضلية سيتم اعطاؤها للمشاريع المنبثقة عن مكونات الأقطاب التكنولوجية.
وبينت انه سيتم بداية من يوم 15 فيفري 2023 نشر الإعلان النهائي لطلب الترشحات بالتوازي بين الجانبين التونسي والألماني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115