الجامعة العامة لتكنولوجيا المعلومات اكدت انه مكسب غير مسبوق في تاريخ العمل النقابي: إقرار منحة سنوية مع كل عيد شغل للعاملين ب"تيلي بارفارمنس" بالتوازي مع اتفاق الزيادة في الأجور

اعلنت الجامعة العامة لتكنولوجيا المعلومات، التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الجمعة 20 جانفي 2023،

انها توصلت لاتفاق مع الادارة العامة لفرع شركة "تيليبارفارمنس Teleperformance Tunisie" بتونس، بصرف منحة سنوية تسند للعاملين بالشركة بمناسبة الاحتفال بعيد العمال من كلّ سنة.

ووفق الجامعة العامة لتكنولوجيا المعلومات، فقد تم تحديد قيمة المنحة التي ستصرف في 1 ماي من كل سنة تزامنا مع احياء عيد العمال العالمي، ب250 دينارا لكل العاملين في المؤسسة ممن يتمتعون باقدمية لا تقل عن ستة أشهر، مؤكد انه مكسب غير مسبوق في تاريخ العمل النقابي التونسي.
هذا وقد تم أول أمس الخميس 19 جانفي 2023، امضاء اتفاق الزيادة في اجور ومنح العاملين بشركة
"تيليبارفارمنس"، وبحضور كل من كورين شامبار مسؤولة الشركة بافريقيا وأمين بن غربال مدير الموارد البشرية و علي ورق كاتب عام جامعة تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة الى نور الدين الطبوبي امين عام الاتحاد وكل من اعضاء المكتب التنفيذي الطاهر البرباري وسامي الطاهري ومحمد الشابي ومنعم عميرة وسمير الشفي ونجيب المبروكي الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بين عروس.

ونص اتفاق الزيادة في الاجور لسنة 2023، الممضى بين جامعة تكنولوجيا المعلومات والادارة العامة لفرع شركة "تيليبارفارمنس Teleperformance Tunisie" بتونس، على زيادة في الاجور الأساسية والمنح القارة بنسبة تتراوح بين 9% و13 %.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115