بنسبة تتراوح بين 9% و13 %: امضاء اتفاق الزيادة في أجور العاملين لشركة "تيلي بارفارمنس"

انتظم اول أمس الخميس 19 جانفي 2023، موكب امضاء اتفاق الزيادات في اجور ومنح العاملين بشركة

"تيليبارفارمنس Teleperformance Tunisie"، وذلك بمقر الادارة العامة لفرع الشركة بتونس، وبحضور كل من كورين شامبار مسؤولة الشركة بافريقيا و أمين بن غربال مدير الموارد البشرية لفرع الشركة بتونس و علي ورق الكاتب العام للجامعة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة الى نورالدين الطبوبي الامين العام للاتحاد وكل كم اعضاء المكتب التنفيذي الطاهر البرباري وسامي الطاهري ومحمد الشابي ومنعم عميرة وسمير الشفي ونجيب المبروكي الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بين عروس.

وقد اكد علي ورق الكاتب العام للجامعة العامة لتكنولوجيا المعلومات، على المسار الإيجابي للمفاوضات، والذي مكن من امضاء اتفاق الزيادة في الاجور لسنة 2023 بنسبة تتراوح بين 9% و13 %، وهي نسبة أخذت بعين الإعتبار الوضع المالي للمؤسسة والوضع العام للبلاد عموما، وفق ما نقلته عنه الشعب نيوز.
الامين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي الذي كان حاضرا خلال امضاء اتفاق الزيادة، ثمن الاتفاق الحاصل بين جامعة تكنولجيا المعلومات وادارة شركة " تيلي بورفورمانس"، معتبرا أن نجاح الحوار الاجتماعي هو السبيل لتطوير المؤسسات الاجنبية المنتصبة بتونس والعمل المشترك من اجل ضمان ديمومتها وتوسيع انشطتها ورفع تشغيليتها.
واضاف الطبوبي أن الاتحاد مهتم بمناخ الأعمال بالتوازي مع المناخ الاجتماعي السليم والنقى وهو ما سيمكن بلا شك من مزيد تطوير المكتسبات بالشركة و ببقية الشركات المنتصبة بتونس، واشار الامين العام الى العلاقات الإيجابية التي الاقتصادية من خلال العمل المشترك على تجاوز عديد الاشكاليات عبر الحوار الاجتماعي المسؤول والبناء.
وشدد أمين عام اتحاد الشغل على ان النزاعات مع بعض المؤسسات الخاصة تتمحور حول ضرب الحق النقابي وعدم احترام مصداقية التفاوض و عدم ضمان مقاييس العمل اللائق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115