هيئة الانتخابات: التطرق في لقاءاتها بالمترشحين إلى المراحل المتبقيـــة من المسار الانتخابي

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات، في بلاغ لها اليوم الخميس 19 جانفي 2023

أن رئيسها فاروق بوعسكر قد أشرف رفقة نائبه ماهر الجديدي وأعضاء مجلس الهيئة محمد التليلي المنصري ومحمود الواعر ومحمد نوفل الفريخة على لقاء مع المترشحين للدورة الثانية لانتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب عن الدوائر الانتخابية بكل من صفاقس 1 وصفاقس 2 وقابس وسيدي بوزيد وقفصة وقبلي وتوزر ومدنين وتطاوين وذلك صباح يوم الأربعاء 18 جانفي 2023 بمدينة صفاقس.

ويعد هذا اللقاء الثالث بعد اجتماعين مماثلين تم عقدهما يومي 16 و17 جانفي 2023 مع المترشحين بالدوائر الانتخابية بالشمال والوسط في إطار اللقاءات الإعلامية التي أقرت الهيئة عقدها في أعقاب الإعلان عن النتائج النهائية للدورة الأولى والروزنامة الانتخابية للدورة الثانية.

وتم خلال هذا اللقاء التطرق إلى المراحل المتبقيـــة من المسار الانتخابي والاستعدادات الجاريـــة لتنظيم الانتخابات يوم الأحد 29 جانفي 2023 تولى على إثره المترشحون طرح ما لديهم من استفسارات ومقترحاتهم حول مختلف المسائل ذات العلاقة بالمسار الانتخابي والحملة الانتخابية والتغطية الإعلامية الخاصة بأنشطة المترشحين.

وفي ختام هذا اللقاء أكــــــد رئيس الهيئة أن مجلس الهيئة سيأخذ بعين الاعتبار مجمل التساؤلات والمقترحات التي تم طرحها خلال هذا اللقاء واتخاذ القرارات المناسبة في شأنها مشددا على حرص المجلس على تهيئة كل الظروف الملائمة لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115