راضية الجربي: موظفو إتحاد المرأة لم يتقاضوا أجورهم منذ 3 أشهر

أكدت راضية الجربي رئيسة الاتحاد الوطني للمرأة التونسية اليوم الأربعاء 18 جانفي 2023 انه سيتم يوم غد افتتاح منصة للبيع عن بعد لفائدة الحرفيات التونسيات تحت اسم "للاّ الحاذقة".

وكشفت الجربي لـ"جوهرة أف أم" أن 52 حرفية انخرطن في المنصة مؤكدة أنها تبقى مفتوحة لكافة الحرفيين من الجنسين، مشيرة إلى أنها تحتوي إلى غاية الآن على 120 منتوجا والى انه تم تبويب المنصة لـ6 أبواب وتتضمن مختلف المنتوجات مثل الطريزة والزربية والمنتوجات الفلاحية التي يتم تحويلها وغيرها.

ولفت إلى انه تم انجاز المشروع بدعم من الكنفدرالية الألمانية لتعليم الكبار بالشراكة مع الاتحاد الوطني للمرأة، مؤكدة على أهمية المشروع في المساهمة في النهوض بوضع المرأة خاصة منها الريفية.معتبرة أنها منسية. لافتة إلى وجود نوع من العنف الاقتصادي قالت انه مسكوت عنه وان دور المنظمة هو إعادة الأمل لهذه الفئة من النساء.

وشددت على أن بنات المنظمة عملن على هذا المشروع منذ 3 سنوات تقريبا رغم قلة ذات اليد لافتة إلى أن موظفي المنظمة لم يتقاضوا أجورهم منذ 3 أشهر.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115