وزارة المالية تدعو الى استخلاص معلوم الجولان في الآجال وتسوية الوضعية الجبائية والمخالفات

دعت وزارة المالية اليوم الاثنين 16 جانفي 2023، أصحاب السيارات السياحية والدراجات النارية الى استخلاص معلوم الجولان في الآجال المحددة لذلك،

مؤكدة ضرورة تسوية الوضعية الجبائية لأصحاب المعرفات الجبائية والمخالفات المرورية قبل الخلاص.

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها، بامكانية معاينة مخالفات الرادار الآلي عبر موقع الواب ، والتثبت من وجود خطايا عادية من خلال الاتصال بمركز النداء على الرقم 81100700.

وأشارت وزارة المالية في بلاغها، الى ضبط آجال استخلاص معلوم الجولان كالآتي:

- يوم 5 فيفري بالنسبة للسيارات التي يملكها أشخاص معنويون ما عدى الناشطة في قطاع كراء السيارات أو المقتناة عن طريق الإيجار المالي.

وباعتبار أن يوم 5 فيفري 2023 يوافق يوم أحد فان الأجل الأقصى لخلاص معلوم الجولان لهذه السيارات يمدّد إلى يوم الاثنين 6 فيفري 2023.

- يوم 5 مارس بالنسبة للسيارات ذات أرقام منجمية زوجية والتي يملكها أشخاص طبيعيون وباعتبار أن يوم 5 مارس 2023 يوافق يوم أحد فان الأجل الأقصى لخلاص معلوم الجولان لهذه السيارات يمدّد إلى يوم الاثنين 6 مارس 2023.

- يوم 5 أفريل بالنسبة للسيارات ذات أرقام منجمية فردية والتي يملكها أشخاص طبيعيون وكذلك الدراجات النارية يوم 5 ماي بالنسبة للسيارات المعدة للكراء والسيارات المقتناة في إطار عقود إجارة أو إيجار مالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115