تكوين 03 شركات أهلية محلية بولايتي قفصة وسيدي بوزيد

بتكليف من مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية، تولى راشد العبيدي مستشار الوزير المكلّف بالشّركات الأهلية،

يوم السبت 14 جانفي 2023 بدار الثقافة بمعتمدية الرديف بولاية قفصة، الإشراف على الجلسة التأسيسية لـ "الشركة الأهلية لرسكلة النفايات بالرديف" وذلك بحضور عدد من الإطارات الجهوية وعدد من المساهمين في رأس مال هذه الشركة.

كما تولى راشد العبيدي بعد ظهر يوم السبت 14 جانفي 2023 بدار الشباب 2 بمعتمدية أم العرائس بولاية قفصة الإشراف على الجلسة التأسيسية لرابع شركة أهلية جهويا والسابعة وطنيا "شركة أم المناجم للنّقل بأم العرائس" وذلك بحضور عدد من الإطارات الجهوية وعدد من المساهمين في رأس مال هذه الشركة.

وتضمنت جداول أعمال الجلستين المصادقة على العقد التأسيسي والنظام الأساسي للشركتين وانتخاب أعضاء مجلس إدارتهما.

كما أشرف مستشار وزير الشؤون الاجتماعية المكلّف بالشّركات الأهلية يوم الأحد 15 جانفي 2023 بئر الحفي بولاية سيدي بوزيد على إجراءات تأسيس الشركة الأهلية المحلية "النوايل".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115