في مواصلة لاستنفار هياكل إتحاد الشغل: هيئة ادارية قطاعية للجامعة العامة للصحة يوم الثلاثاء 24 جانفي 2023

اعلنت الجامعة العامة للصحة، التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، انها ستعقد باحد النزل بالحمامات الجنوبية هيئتها الادارية القطاعية

يوم الثلاثاء 24 جانفي 2023، برئاسة الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل المسؤول عن قسم الوظيفة العمومية محمد الشابي.
وأوضحت الجامعة العامة للصحة ان هيئتها الادارية القطاعية، ستتدارس خلال اجتماعها الوضع العام بقطاع الصحة، بالتوازي مع الحركية والاستعدادات التي تعيش على وقعها كل الاتحادات الجهوية للشغل والقطاعات المهيكلة صلب الاتحاد العام التونسي للشغل الذي يستعد لطرح مبادرة الانقاذ بعد عرضها على الهيئة الادارية الوطنية قبل موفى جانفي 2023.
ومن المنتظر ان ترفع الهيئة الادارية القطاعية للجامعة العامة للصحة، بالإضافة إلى المطالب القطاعية كتسوية وضعية اعوان الصحة المتعاقدين والوقتيين وترسيمهم وفق ما نصت عليه محاضر اتفاق ممضاة في وقت سابق، مطالب بسحب المنشور 20/21 والتراجع عن التفويت في المؤسسات العمومية ورفع الدعم وغيرها من المطالب ذات البعد الوطني.
ويعكف الاتحاد العام التونسي للشغل خلال هذه الفترة على عقد مجالس جهوية للاتحادات الجهوية للشغل وهيئات ادارية قطاعية، لمناقشة مشروع مبادرة الانقاذ الوطني قبل عرضها على الهيئة الادارية الوطنية والحشد والاستعداد للدخول في تحركات احتجاجية تشمل الجهات والقطاعات قبل المرور إلى إقرار تحركات على مستوى وطني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115