على خلفية احداث الشغب بحي النور بالقصرين: احالة الشاب المحتفظ به غدا على انظار النيابة العمومية

من المنتظر ان يمثل الشاب المحتفظ به على خلفية احداث الكر والفر بحي النور من ولاية القصرين، غدا الجمعة الموافق ل13 جانفي الجاري

أمام المحكمة الابتدائية بالقصرين لاتّخاذ الإجراء المناسب في حقّه.
وكان وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائيّة بالقصرين قد اكد في تصريح سابق ل "المغرب" أنّه قد تم التنبيه على عدد من الأطفال تتراوح أعمارهم بين 14 و16 سنة، لدى الضابطة العدلية، بحضور أوليائهم.
وكانت منطقة حيّ النور قد عاشت الثلاثاء الفارط على وقع مناوشات بين عدد من شباب المنطقة والوحدات الأمنية، حيث قاموا برشق قوات الأمن بالحجارة، فيما قامت أجهزة الشرطة بتفريقهم بعد غلقهم لجزء من الطريق الرئيسي للحي.
وقد تم الاحتفاظ بأحد المشتبه بهم في غلق الطريق ورشق الوحدات الأمنية، في انتظار ان تتم احالته غدا على انظار النيابة العمومية مرجع النظر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115