برئاسة حفيظ حفيظ : انطلاق أشغال المجلس الجهوي للاتحاد بصفاقس

إنطلقت صباح اليوم الخميس 12 جانفي 2023أشغال المجلس الجهوي للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس،

برئاسة الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل المسؤول عن قسم الشؤون القانونية حفيظ حفيظ، وبمشاركة حوالي 400 نائب.

ووفق ما افاد به الامين العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس محمد عباس في تصريح ل"المغرب"، فالمجلس الجهوي سيتناول عديد النقاط والملفات الوطنية والجهوية، وهي أساسا لوضع العام بالبلاد وقانون المالية وغلاء الأسعار والوضع النقابي والاجتماعي بالجهة والمشاريع المعطلة والوضع البيئي الكارثي الذي يعيشه أهالي صفاقس منذ أكثر من سنة.

هذا وقد عقد الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس هيئته الادارية الجهوية الاسبوع الماضي، ونظرت في عدد من الإشكاليات والملفات على المستوى الوطني والجهوي، كما اوكلت الهيئة الادارية الجهوية للمجلس الجهوي "صياغة المواقف والخطوات النضالية المناسبة"، خاصة في علاقة بالدور الوطني لاتحاد الشغل ومبادرته لانقاذ البلاد.

يذكر ان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد أقال والي صفاقس خلال الايام الماضية، وهي أحد أهم مطالب الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس الذي يؤكد ان والي الجهة يعمل ويدفع لضرب العمل النقابي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115