الحرس الوطني: حجز بضاعة قيمتها الجملية بـ 182 ألف دينار

ضبطت دوريات تابعة للحرس الوطني بمدنين ومارث (جنوب شرق)، الثلاثاء، سيارتين وشاحنة محملة بكميات من البضاعة المهربة والمتمثلة

في علب سجائر ومادة « المعسل »، حيث قدرت قيمتها الجملية بـ 182 ألف دينار، وفق ما ذكره الناطق الرسمي باسم الحرس على صفحته على موقع « فيسبوك ».
وأفاد ذات المصدر، في هذا الخصوص، بأن دورية تابعة لفرقة الحدود البرية بمارث ضبطت سيارة محملة بكميات من علب السجائر الأجنبية والمعسل. وقدرت القيمة المالية الجملية للمحجوز بحوالي 56 الف دينار.
وفي منطقة جلال ببنقردان، تمكنت حضيرة تابعة لفوج التدخل للحرس الوطني بمدنين من ضبط شاحنة (تحمل لوحات منجمية لا تخصها) محملة بـ30 الف علبة سجائر اجنبية. وقدرت القيمة المالية الجملية للمحجوز بـ 105 آلاف دينار.
وضبطت دورية تابعة لمركز حرس مرور مدنين سيارة محملة بـ 100 كغ من مادة المعسل. وقدرت القيمة المالية الجملية للمحجوز بـ20800 دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115