وزير الداخلية: تدابير وإجراءات أمنية مشدّدة لتأمين مختلف المواعيد الوطنية

في افتتاح النّدوة الدّوريّة للولاّة في دورتها الأولى للسّنة الحالية أكد وزير الدّاخليّة الهادي مجدوب في كلمته بالمناسبة، أنّه وعلى الرّغم من النّتائج الإيجابيّة التّي تمّ تحقيقها في مجال الأمن العامّ، فإنّ المجهودات لا تزال مبذولة سيّما في سياق مقاومة آفة الإرهاب والحدّ أكثر ما يمكن من إنعكاساتها

وهو ما يستدعي مزيد التّيقّظ من قبل مختلف الوحدات الأمنيّة التّي بذلت وتبذل مجهودات هامّة في هذا المجال، مع الإشارة إلى الدّور الهام للولاّة في التّنسيق مع الوحدات الأمنيّة لمكافحة الإرهاب.

وإستعرض وزير الدّاخليّة مختلف الإجراءات والتّدابير الأمنيّة التّي تمّ إتّخاذها من قبل وزارة الدّاخليّة تحضيرا لمختلف المواعيد الوطنيّة والدّينيّة المقبلة إنطلاقا من تظاهرة الغريبة في جزيرة جربة والإمتحانات الوطنيّة وشهر رمضان الكريم والموسم السّياحي وغيرها من الأنشطة والمواعيد القادمة.

وشدّد الهادي مجدوب على الدور الهام المنوط للولاّة ومساعديهم من إطارات عليا للإدارة الجهويّة لكسب تحدّيات المرحلة القادمة، وهو دور يتعيّن أن يكون فاعلا ومندرجا ضمن مقاربة جديدة لإدارة الشأن العام والتعاطي مع مفهوم التنمية، قوامها مبادئ التشاركيّة وحفز روح المواطنة والمبادرة ونبذ التواكل والتقاعس في أداء الواجب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115