اليونسكو توسع تعاونها مع تونس في قطاع التربية البدنية

اعلن وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء ان منظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة اليونسكو قررت توسيع التعاون مع تونس ليشمل قطاع التربية وبالتحديد مراكز النهوض بالرياضة في المدارس الابتدائية بالاضافة الى التعاون في المسالة الشبابية.

واوضح بن ضياء على هامش افتتاحه لاعمال المنتدى الوطني الدراسي حول السياسات العمومية للشباب في تونس الذي ينتظم بالتعاون مع اليونسكو الى غاية 20 ماي الجاري ان اليونسكو قررت اضافة تونس الى اتفاقية التعاون لتكون البلد الخامس في هذه الاتفاقية والتي تشمل النهوض بالنخبة العالية من خلال دعم فني وتكوين للاطارات بالاضافة الى الدعم المادي باكثر من 1000 مركز موزعة على كامل جهات الجمهورية باعتبارها تجربة مفيدة وناجحة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115