وزارة أملاك الدولة تواصل تأمين الحد الأدنى من الأنشطة الضرورية و العاجلة

على إثر إقرار الحجر الصحي العام من طرف رئاستي الجمهورية والحكومة توقيا من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، و حرصا منها على سلامة موظفيها

و أعوانها على المستوى المركزي والجهوي، تعلن وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية ، التزامها بقرار الحجر الصحي العام ، بما يفترضه ذلك من تعليق للعمل في مستوى الإدارات المركزية و الجهوية و في مستوى الديوان الوطني للملكية العقارية، باستثناء فريق عمل بالادارة العامة لنزاعات الدولة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومتابعة القضايا المنشورة والقضايا التحكيمية الدولية.

ويأتي هذا الاجراء الاستثنائي نظرا لانعدام الصبغة الضرورية لمباشرة العمل بالمقرّات الإدارية.

 

و ستواصل الوزارة تأمين الحد الأدنى من الأنشطة الضرورية و العاجلة بجميع الهياكل والمصالح التابعة لها مركزيا وجهويا عبر العمل عن بعد.

و تعلم الوزارة أن العمل بهذا الإجراء يدخل حيز التنفيذ بداية من يوم 23 مارس 2020 إلى غاية يوم 04 أفريل 2020 طبقا لما أعلنته رئاسة الحكومة.
هذا وتضع الوزارة على ذمة المواطنين العنوان الالكتروني التالي في ما يتعلق بالمسائل بالمسائل المستعجلة : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115