اتفاق بين الصندوق الوطني للتأمين عن المرض وأطباء القطاع الخاص

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن التوصل الى توافقات بين الصندوق الوطني للتأمين على المرض والنقابة التونسية لاطباء القطاع الخاص،

التي تهدد بوقف العمل بالاتفاقية القطاعية التعاقدية مع الكنام بداية من 13 فيفري الجاري.
وقالت الوزارة انه «تم التوصل الى توافقات حول أغلب النقاط الواردة بلائحة النقابة وبقيت بعض النقاط القليلة العالقة لمزيد التشاور على أن تنعقد جلسة أخرى يوم الثلاثاء المقبل للبت فيها».
وبينت الوزارة ان مجريات الجلسة التي دامت اربع ساعات، دارت في مناخ إيجابي عبرت خلاله كل الأطراف عن رغبتها في التوصل الى حلول توافقية حفاظا على منظومة التأمين على المرض وتطويرا للخدمات المسداة للمواطنين».
وقد حضر الجلسة بالخصوص وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة بالاضافة الى كل من رئيس النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص سمير شطورو وأعضاء المكتب التنفيذي للنقابة والرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتأمين على المرض بشير الايرماني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115