نائب مستقيل من ائتلاف الكرامة: التواطئ وعشوائية اتخاذ القرارات سبب الاستقالة

اعتبر النائب المستقيل من كتلة ائتلاف الكرامة فاكر الشويخي طريقة تسيير كتلة ائتلاف الكرامة بـ«الفردية والمتغطرسة» كما اوضح ان استقالته من الكتلة

نهاية الاسبوع الماضي كانت بسبب ما اكده من «عشوائيّة في اتخاذ القرارات وتكرار الاخطاء الفادحة والكارثية جعلاه عاجزا تماما عن مواصلة العمل في جو وصفه بـ«الخانق».
واضاف النائب انه كان قد لزم الصمت اثر استقالته من الكتلة وعدم الكشف عن اسبابها لكن تكرار حملات التشويه والطعن في شخصة والمغالطات دفعته إلى تقديم تلك التوضيحات، واشار الى انه كان قد عبّر مرارا عن رفضه قيام بعض رموز الإئتلاف بخدمة بعض الأحزاب والدفاع عنها بشكل وصفه بـ «الفضّ» وتحولهم لأبواق حزبية بطريقة اعتبرها مسيئة لهم جميعا.

لكن القطرة التي افاضت الكاس وفق الشويخي هي ما اعتبره «التواطؤ المخزي مع كتل النهضة والتيار والشعب للتفريط في رئاسة لجنة الطاقة والثوات الطبيعية عمدا لعبير موسي ساعات فقط بعد دخول سفير فرنسا للبرلمان مقابل رئاسة لجنة شؤون الإدارة والقوات الحاملة للسلاح» وهي ما رأه «خيانة صريحة لأصوات ناخبيهم الذين وعدوهم بالدفاع عن سيادة بلادنا وثرواتها المنهوبة».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115