ملفّ العمرة امام الغنوشي

عقد رئيس البرلمان راشد الغنوشي امس الاثنين اجتماعا مع وفذ عن الجامعة التونسية لوكالات الأسفار لمناقشة عدد من الملفات

على رأسها اشكالية موسم العمرة وحادثة عمدون وعدد من الإشكاليات القانونية التي يشكو منها القطاع، وقد طالب رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار والسياحة جابر بن عطوش بإيجاد حلّ للإشكال المتعلق برحلات العمرة والذي تسبب في إيقافها حاليا خاصة بعد الإجراءات الجديدة في الخلاص التي اعتمدتها السلطات السعودية مقترحا في هذا الصدد تحرير العمرة نهائيا.

وأكد رئيس الجامعة جابر عطوش أن السلطات التونسية لم تتحرك إلى حد اليوم من اجل فتح موسم العمرة بصفة رسمية للقيام بالإجراءات اللازمة مع السفارة السعودية في تونس، حيث تمثل تونس الوحيد عالميا الذي لم ينطلق بعد في إجراءات العمرة لهذه السنة لأسباب مجهولة وفق تعبيره رغم التحذيرات التي وجهتها الجامعة لجميع الإدارات والوزارات المتدخلة في هذا الملف مبرزا الانعكاسات السلبية التي قد يخلفها هذا التأخير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115