جاهزية الوحدات الأمنية لتأمين احتفالات رأس السنة الإدارية

أكد وزير الداخلية هشام الفراتي جاهزية كافة الوحدات الأمنية لتأمين الاحتفالات بعطلة رأس السنة الإدارية، مشيرا إلى العمل على رفع

درجة الانتباه واليقظة وتعبئة الأعوان وخاصة بالقرب من الشريط الحدودي الشرقي والغربي للبلاد. وأضاف على هامش تنصيب والي نابل الجديد محمد رضا مليكة، أن تامين هذه الاحتفالات يأتي في إطار التحديات التي تواجه المؤسسة الأمنية التي نجحت في تامين الموسم السياحي الفارط والمسار الانتخابي بدورتيه الرئاسية والتشريعية.
وذكر الوزير بان الوحدات الأمنية تمكنت خلال الفترة الأخيرة من تحقيق نجاحات هامة حيث تم الكشف عن عدة خلايا إرهابية نائمة لاسيما وان التنظيمات الإرهابية أصبحت تعتمد على العناصر الإرهابية غير المكشوفة امنيا.

وقال إنه رغم النجاحات التي حققتها القوات الأمنية فان منسوب التهديدات يبقى دائما مرتفعا مما يستوجب اليقظة والحيطة لمواجهة كل طارئ. وبخصوص قضية الوردانين بين أن القضاء تعهد بهذا الملف على مستوى المحكمة الابتدائية بالمنستير وكذلك القطب القضائي لمكافحة الإرهاب لاسيما وان السلطات القضائية هي المخولة لتقديم معطيات بعد استكمال التحقيقات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115