التشكيلات العسكرية تحجز سيارة مشبوهة

أعلنت وزارة الدفاع الوطني أن التشكيلات العسكرية العاملة بمنطقة المرّة بقطاع تطاوين حجزت ليلة 15 أكتوبر الجاري سيارة

مشبوهة بعد إطلاق أعيرة نارية تحذيرية في الفضاء في مرحلة أولى ثم باتجاه عجلات السيارة في مرحلة ثانية وإجبار سائقها على التوقف. وأوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها أمس أنه «بتفتيش السيارة تبين أنها سيارة تهريب بلا لوحات منجمية وعلى متنها شخصان من جنسية ليبية أصيبا بأعيرة نارية على مستوى البطن أثناء عملية المطاردة وملاحقة السيارة»، وأنه «تم نقلهما على متن سيارة إسعاف عسكرية وتسليمهما إلى الحماية المدنية التي أمنت وصولهما إلى المستشفى الجهوي ببن قردان أين تلقيا الإسعافات الأولية علما بأن إصابتيهما لا تكتسيان خطورة.

وأشارت إلى انه تم خلال هذه العملية حجز حوالي 34 كلغ من المصوغ تفوق قيمته المالية 4 ملايين دينار و655 هاتف جوال بقيمة مالية تتجاوز 50 ألف دينار ومنظار نهاري وآخر ليلي وهواتف جوالة من نوع «ثريا» وجهازي اتصال لاسلكي،مفيدة بأنه تم الاحتفاظ بكامل المحجوز لدى الطرف العسكري في انتظار تسليمه إلى المصالح الديوانية بالجهة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115