إيقاف عنصرين تكفيريين

تمكنت دورية تابعة لإدارة مكافحة الإرهاب للحرس الوطني بالعونية من إلقاء القبض على عنصر تكفيري متشدد، قاطن بمعتمدية

دوار هيشر من ولاية منوبة، ومفتش عنه لفائدة محكمة الاستئناف بتونس، من اجل تورطه في قضية ذات صبغة إرهابية موضوعها «الانضمام الى تنظيم إرهابي»، ومحكوم عليه بـ 6 أشهر سجنا.
وأكدت وزارة الداخلية، في بلاغ لها أمس أنه تمت إحالته على الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة لمواصلة التحريات معه، واتخاذ ما يتعين في شأنه.
كما أفادت الوزارة في بلاغ ثان لها بأن دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بالوردانين من ولاية المنستير، تمكنت من إلقاء القبض على عنصر تكفيري عمره 33 سنة قاطن بالجهة، ومفتش عنه لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس من أجل الانضمام إلى تنظيم إرهابي، ومحكوم عليه ب 4 سنوات سجنا. وأضافت أن تم الاحتفاظ به وإحالته على مصدر التفتيش.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115