النهضة ترفض دعم أي مرشح من خارجها

دعا المكتب التنفيذي لحركة النهضة كافة التونسيات والتونسيين داخل البلاد وخارجها إلى المشاركة بكثافة في الاستحقاق الانتخابي القادم.

وأهاب بكل الأطراف المعنية به للعمل على نجاحه وتوفير كل المناخات المناسبة لإدارته‏‎ لما له من أهمية في استكمال المسار الديمقراطي وتعزيز مؤسسات الدولة وترسيخ ثقافة المشاركة في إدارة الشأن العام. كما أهاب أيضا في بيان له بمختلف هياكل الحركة ومناضليها إلى استكمال كل الاستعدادات للانطلاق في خوض الحملة الانتخابية الرئاسية بمختلف الدوائر للتعريف بمرشح الحركة عبد الفتاح مورو وببرنامجه الطموح وتمكين كل أنصاره من المشاركة لتكون حملته، حملة وطنية متميزة تعزز فرص نجاحه.

هذا وعبر المكتب التنفيذي عن رفضه لأي دعم وبأي شكل من الأشكال لمرشح من خارج القائمات الرسمية للحركة تعلق الأمر بالاستحقاق الرئاسي أو التشريعي وذلك وفق ما تنص عليه نظم ولوائح الحركة وحرصا على العمل الحزبي المسؤول والشفاف والنزيه ولن تتأخر الحركة في اتخاذ الإجراءات التنظيمية المناسبة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115