حافظ يتنازل عن ...تونس واحد... طوعا

في تدوينة له على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي اكد حافظ قائد السبسي انه قرر التفرغ لخدمة الحزب

الذي أسسه الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي وتنظيم صفوفه ووضع نفسه على ذمة كل مناضليه ومرشحيه في الانتخابات التشريعية دون أن يكون مرشحا على اي قائمة من قائماته تاركا المكان لبقية المناضلين وواضعا نفسه على ذمة كل القائمات المترشحة في تونس وخارجها بالدعم والحضور والتعبئة.
واضاف انه قرر التنازل طوعا عن ترؤس قائمة نداء تونس عن دائرة تونس واحد كما كان ذلك مبرمجا قبل وفاة الرئيس الراحل، مع الاشارة الى ان النداء وضع المرشح عزالدين التايب على رأس القائمة.

وتوجه بدعوة مفتوحة الي كل الندائيات والندائيين، نساء نداء تونس، رجال نداء تونس، شباب نداء تونس، الباقين على العهد، أو الذين غادروا لأسباب او لأخرى.... دعاهم جميعا الي الالتفاف حول الحزب الذي أسسه الراحل، نداء تونس الذي تبقى أبوابه مفتوحة أمام الجميع ليظل دوما الحزب الذي يمثل روح وجوهر المشروع الوطني التونسي، والضامن الرئيسي للتوازن السياسي في البلاد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115