الاستماع الى نبيل القروى في القطب القضائي المالي

أكّد محامي نبيل القروي كمال بن مسعود أنّ جلسة الاستماع لمنوبه في القطب القضائي المالي امس ، جرت في أحسن الظروف،

وقد تم الاستماع له كمتهم في القضية المرفوعة ضدّه من طرف منظمة أنا يقظ.

وعبّر عن أمله في رفع قراري تحجير السفر وتجميد الأموال عن نبيل القروي الذي مايزال يتمتّع بقرينة البراءة، حسب قوله، مشيرا إلى«ثقة موكّله الكبيرة في القضاء الذي أثبت أنه مستقل رغم الضغط السياسي المسلط على الملف»، حسب تعبيره.

وقال في تصريحات اعلامية «منوبي تمكّن من الإجابة على كلّ الاتهامات التي وجهت إليه من خلال هذه الوشاية الباطلة، وبالنظر إلى أهمية الملف وحجم الوثائق وافق قاضي التحقيق على وقف جلسة الاستماع على أن تستأنف غدا الأربعاء وسيتم مدّ حاكم التحقيق بكل وسائل الدفاع والمؤيدات التي تثبت براءة موكّلي».

وتابع «تمكنّا من إزالة الشبهة التي تضمنها ملف الشكاية المبنية على مغالطات وتجن بالحجج والوثائق من تونس ومن الخارج والتي تثبت براءة منوبي من كل التهم الموجهة اليه».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115