وزير الداخلية يدعو إلى ضرورة التحلي باليقظة المستمرة

دعا وزير الدّاخليّة هشام الفراتي لدى إشرافه أمس بمقر الوزارة على حفل تخرّج الدّورة التكوينيّة العشرين لنيل شهادة

الكفاءة القيادية بالمدرسة العليا لقوّات الأمن الدّاخلي خريجي المدرسة العليا لقوات الأمن الدّاخلي وكافة الإطارات والأعوان إلى ضرورة التحلّي بالاستعداد الدائم واليقظة المستمرة للتوقّي من كافة المخاطر والتهديدات واستباق التصدّي لها للحفاظ على أمن الوطن ومناعته.
وأكّد على مدى ارتباط تكريس الأمن والاستقرار بالبلاد والتعاطي الحرفي مع التحديات الأمنية الراهنة بدعم مناهج المعرفة والتكوين، وذلك من خلال تطوير برامج التكوين القيادي وجعلها متلائمة مع الواقع الميداني ومواكبة للتطوّرات والتغيّرات الحاصلة في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والتكنولوجية. ويتزامن تخرّج هذه الدورة وفق بلاغ لوزارة الداخلية مع الاحتفال بمرور عشرين سنة على إحداث هذا الصرح الأكاديمي الذي ساهم في تكوين مئات من الإطارات بمختلف رتبهم وأسلاك انتمائهم ومن بينهم من يحتلّ اليوم مواقع قيادية في الصف الأول بالوزارة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115