سيفتتحه الطبوبي بكلمة مهمّة: اليوم إنطلاق المؤتمر العام لجامعة التعليم الثانوي

تنطلق اليوم أشغال المؤتمر العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي، ومن المنتظر ان يفتتح المؤتمر الامين

العام للاتحاد التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بكلمة مهمة، وستتواصل اشغال المؤتمر على امتداد يوم غد الجمعة الذي سينتهي بإنتخاب مكتب تنفيذي جديد لجامعة الثانوي يتركّب من 11 عضوا بدل 9 أعضاء بعد تنقيح النظام الداخلي للاتحاد في اتجاه التنصيص على ان القطاعات التي يتجاوز عدد منخرطيها 60 الفا يتركب المكتب التنفيذي لجامعتها من 11 عضوا.
وتقدّم اكثر من 40 مترشحا بترشحاتهم لعضوية المكتب التنفيذي الجديد من بينهم 6 أعضاء من المكتب التنفيذي المتخلّي، ووفق ما تحصلت عليه «المغرب» من معلومات فستضمّ قائمة الكاتب العام المتخلي لسعد اليعقوبي بصفة مؤكّدة 4 أعضاء من المكتب المتخلّي وهم كل من فخري الصميطي وأحمد المهوك ونبيل الحمروني وروضة بن عيفة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115