نداء تونس يفتح باب الترشحات للهياكل القيادية للحزب

قررت الهيئة السياسية لحركة نداء تونس فتح باب الترشحات للهياكل القيادية للحركة بداية من يوم أمس إلى غاية يوم

غد الجمعة 5 أفريل الجاري وفق تأكيد عضو الهيئة السياسية لنداء تونس رمزي خميس. وأضاف خميس، أن اجتماع الهيئة السياسية الذي تواصل لساعات مساء الثلاثاء، تابع آخر الاستعدادات اللوجستية والتنظيمية ومراحل تنظيم المؤتمر الانتخابي الأول لحركة نداء تونس، الذي سيتم افتتاحه يوم السبت 6 أفريل الجاري.
وأكد خميس أن الهيئة السياسية للحزب، ستواصل اجتماعها يوميا إلى غاية انطلاق المؤتمر المنتظر، وبأن الهياكل القيادية أتمت صياغة التقريرين الأدبي والمالي الذين سيتم عرضهما خلال افتتاح المؤتمر. وذكر بأن المؤتمر سيفضي إلى تكوين لجان تشتغل على برنامج النداء في المرحلة المقبلة، وبأن الانتخابات الجهوية والمحلية إضافة إلى القطاعية، توجت حضور قرابة 1200 مؤتمرا خلال المؤتمر الانتخابي الأول لحركة نداء تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115