الباجي قائد السبسي.. أنا رئيس كل التونسيين ولا نريد إقصاء أي طرف

دعا رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي إلى الوحدة الوطنية، مؤكدا وقوفه على الحياد في علاقته بجميع الأطراف سواء أكانت

أحزابا سياسية أو مكونات مجتمع مدني وجمعيات. وقال في تصريح صحفي خلال زيارة أداها أمس إلى قصر المؤتمرات بالعاصمة الذي سيحتضن أشغال القمة العربية، « أنا رئيس كل التونسيين وعلى نفس المسافة من الجميع أحزاب أو جمعيات أو مجتمع مدني، وتونس للجميع ولا نريد إقصاء أي طرف».
كما أعرب عن أمله في أن يوجه الفرقاء في تونس للعالم خلال هذه السنة " صورة تونس موحدة يتعاون فيها الجميع وصورة الدولة التي تكون فوق الجميع "، وفق تعبيره. وقال " عندما تعمل كل الأطياف بتنسيق في ما بينها ستكون النتائج ممتازة، وهي رسالة أرجو أن يفهمها رجال السياسة في تونس في المستقبل خاصة وأننا مقبلون على سنة انتخابية سيشارك فيها الجميع ونرجو أن يقبل كل التونسيين عليها لانتخاب من يريدون أن يختاروه ". وأضاف في هذا الصدد تونس دولة منذ ثلاثة آلاف سنة والرجال تمر والحكومات تمر وتبقى تونس فوق الجميع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115