تسعيرة الحج لسنة 2019 من المرجح أن تشهد ارتفاعا

أكّد وزير الشؤون الدينيّة أحمد عظوم أمس أنه لم يتم إلى حدّ الآن تحديد تسعيرة الحج لسنة 2019 ، لعدم استكمال

التعاقد بشأن بعض الخدمات على غرار النقل والإعاشة، متوقعا ارتفاع هذه التسعيرة في ظلّ المتغيّرات الاقتصادية كتراجع سعر الدينار وارتفاع سعر الريال السعودي. وبيّن عظوم، لدى افتتاحه يوما دراسيا تحت عنوان «التصوّرات المستقبليّة لسكن حجاج الجمهورية التونسيّة في ظلّ المتغيّرات الاقتصادية»، أنّه سيتمّ الإعلان عن تسعيرة الحج في غضون الأسابيع القليلة القادمة، مضيفا أنّه تم كراء النزل وأنّ بقية الخدمات مازالت في طور التعاقد.
من جانبه، قال الرئيس المدير العام لشركة الخدمات الوطنية والإقامات معز بوجميل، إنّ عدد الحجيج سيكون في حدود 10982 حاجا أي بزيادة 680 حاجا مقارنة بالسنة الماضية، مضيفا أنّ عدد أعضاء البعثة يبلغ 500 عضو موزعين على كل الفرق التي ستؤطّر الحجاج صحيا ودينيا وتنظيميا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115