أمر حكومي متعلّق بإسناد منحة حضور للمحامي المُعيّن عند الإيقافات

كشف وزير العدل كريم الجموسي أنه سيتم افتتاح محكمة الإستئناف بسليانة بداية من شهر نوفمبر 2019 فيما سيتمّ استكمال

آخر الترتيبات الخاصة بفتح محكمة الإستئناف بالمهدية والإعلان عن الموعد في أقرب الآجال خاصة الأمرين الحكوميين المتعلقين بإحداث محكمتي استئناف بولايتي سليانة والمهدية قد صدرا بالرائد الرسمي في انتظار إمضاء الأمرين الحكوميين المتعلقين بإحداث المحكمة الإبتدائية بجربة من ولاية مدنين ومحكمة الناحية بحاجب العيون من ولاية القيروان.
كما اعلن وزير العدل أنه تم اقتراح مشروع أمر حكومي يتعلّق بإقرار إسناد منحة حضور للمحامي المُعيّن عند الإيقافات وخاصة أمام الباحث الإبتدائي وقد وافقت الحكومة على هذا المشروع، وذلك ضمانا لحقوق الدفاع الواجب توفيرها لفائدة المظنون فيهم، وأكد انه سيتمّ إمضاء هذا الأمر خلال الأيام القليلة القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115