قريبا الإعلان عن روزنامة الانتخابات المقبلة

أكّد رئيس الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات، نبيل بفون، أنّ الإعلان عن روزنامة الانتخابات المقبلة

سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، إثر اللقاءات التي ستجمع الهيئة بفروعها الجهوية من 25 إلى 27 فيفري الجاري. وبيّن بفون في تصريح إعلامي على هامش لقاء مشترك بين الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وهيئة الرقابة المالية والإدارية أمس أنّ نتائج الاجتماعات الموسّعة التي ستنعقد مع الفروع الجهويّة للهيئة، ستكون الخطّة العملياتيّة الشاملة لإنجاز الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أنّه إثر الانتهاء من تلك اللقاءات والإعلان عن روزنامة الانتخابات، سيتم الشروع في المسار الانتخابي.

وقال إنّ أهم تحدّ للهيئة اليوم، هو انطلاق عمليّة التسجيل، بالنظر إلى وجود عدد كبير من التونسيين غير المُسجّلين ومحمول على الهيئة استقطابهم للمشاركة في الانتخابات القادمة، مؤكّدا وجود برنامج كامل في الغرض. كما أوضح أنّ الروزنامة لا تشمل فقط مواعيد الانتخابات وإنما كذلك موعد انطلاق عملية التسجيل والترشحات والحملة الانتخابية ثم يوم الاقتراع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115