أكثر من 300 وقفة احتجاجية

نفذت الجبهة الشعبية وأعضاء في هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، ظهر أمس الوقفة الاحتجاجية

الأسبوعية قرب مقر وزارة الداخلية بشارع بورقيبة بالعاصمة، للمطالبة بـ«كشف الحقيقة كاملة» عن الاغتيالين السياسيين وعن «الجهاز السري» التابع لحركة النهضة والجارية بشأنه أبحاث عدلية قضائية.
وصرح محمد جمور المحامي عضو هيئة الدفاع عن شكري بلعيد ومحمد البراهمي أن تقدم البحث في ملف "الجهاز السري" لحركة النهضة يبقى رهين مواصلة العمل الذي يقوم به حاكم التحقيق المكتب الـ12 بالمحكمة الابتدائية بتونس ورهين عمل مجلس الأمن القومي ورئيسه، داعيا إلى أن «يتحمل المجلس مسؤولياته تجاه ملف الجهاز السري طبقا للقانون ويشكل لجنة خاصة للبحث فيه ويطالب بالتحقيق في الخروقات المتعلقة بتسريب وثائق هامة إلى مصطفى خذر»، المتهم الرئيسي في قضية «الجهاز السري». ويشار إلى أن عدد الوقفات الاحتجاجية التي تنفذها الجبهة الشعبية وهيئة الدفاع فاق 300 وقفة أسبوعية منذ حصول الاغتيالين سنة 2013.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115