في لقاء رئيس الدولة بوفد عن جامعة مديري الصحف

عقد رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي امس لقاء بوفد عن الجامعة التونسيّة لمديري الصحف ترأسه الطيّب الزهار، وقد تناول

الاجتماع الاشكاليات التي يعرفها قطاع الصحافة الورقيّة وخاصة الصعوبات الماديّة للمؤسّسات الاعلاميّة وضرورة توفير مداخيل قارة لها عبر التوزيع العادل للاشتراكات والإشهار العمومي وفق مقاييس موضوعيّة وشفّافة، بالاضافة الى مستجدات إحداث مجلس أعلى للصحافة الذي سيضطلع بمهام تعديلية ويكرّس أخلاقيّات المهنة في إطار قانوني.
وقد اكد رئيس الدولة على الدور الأساسي للصحافة في تدعيم وحماية المسار الديمقراطي وتعهّد بأن يحرص شخصيّا على ضمان المناخ الملائم والإمكانيّات الضرورية لتطوير قطاع الصحافة الورقيّة والاكترونية، وتقديم ما يلزم من دعم ومساندة بالتنسيق مع الحكومة ومجلس نواب الشعب خاصة من خلال العمل على التسريع بمناقشة مشروع قانون احداث الوكالة الوطنية للتصرّف في الإشهار العمومي والاشتراكات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115