الكرامة القابضة تطرح رسميا للبيع حصتها في رأس مال «شمس أف أم»

دعت الكرامة القابضة المستثمرين الراغبين في شراء حصتها المباشرة وغير المباشرة البالغة 69,98 بالمائة

من رأس مال تونيزيا برودكاستنيغ " شمس أف أم " المصادرة،الى المشاركة في طلب الانتقاء الأولي بداية من 5 إلى غاية 25 ديسمبر 2018 مما يشكل أول خطوة لبيع هذه الشركة الإعلامية التي شهدت في وقت سابق تحركات نقابية. وقالت الكرامة القابضة، في بلاغ نشرته على موقعها على شبكة الانترنات، ان عملية الانتقاء الأولي تهدف إلى إعلام المستثمرين بانطلاق عملية التفويت والى عرض مراحل هذه العملية علما وان شركة تونيزيا برودكاستنيغ أحدثت في 22 افريل 2010 في حين أطلقت إذاعة "شمس أف أم " في 27 سبتمبر 2010 .

ويشترط في المستثمرين المهتمين بالمشاركة في الطرح، الحصول على الجنسية التونسية طبقا لقرار الهيئة العليا للاتصال السمع البصري عدد 1 لسنة 2014 إلى جانب اشتراط توقيع الممثل القانوني للشركة المترشحة بالمحافظة على سرية المعلومات التي سيتاح للمترشح تنزيلها من الموقع الالكتروني لموقع الكرامة القابضة. وستمكن الكرامة القابضة المستثمرين الذين تم قبول ترشحاتهم لدخول مرحلة العروض المالية، من الحصول على ملف يحتوى على ملف تنظيم طلب العروض وملف إعلامي ومشروع عقد البيع لاستكمال بقية مراحل عملية البيع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115